الجمعة , أغسطس 6 2021
حركة جيش تحرير السودان

حركة جيش تحرير السودان “تختتم ملتقاها التنظيمي ومناوي يتسلم التوصيات

الخرطوم أثير نيوز

كشف رئيس حركة جيش تحرير السودان مني أركو مناوي عن اجراء هيكلة موسعة داخل الحركة لاستيعاب اكبر قدر من العضوية تمثل ولايات البلاد المختلفة في اطار خطة انفتاح الحركة على الجميع.
واختتمت حركة /جيش تحرير السودان الملتقى التداولي التنظيمي الذي نظمته المساعدية التنظيمية للحركة بفندف قراند بالخرطوم و الذي استمر لمدة ثلاثة ايام بمشاركة من ممثلي الحركة في ولايات السودان المختلفة منها ولايات دارفور الخمس بجانب ولا يات كردفان الكبري والجزيرة ونهر النيل والشمالية والنيل الابيض والجزيرة وسنار والنيل الازرق بجانب ممثلي القيادات العسكرية للخركةوفضلا عن أعضاء المكتب التنفيذي للحركة.
واتي الملتقي تحت شعار نحو بناء مشروع التحرير العريض حيث قدم فيه ورقة تنطيمية واخري سياسية بجانب اوراق عن الهيكلة وذلك من اجل وضع رؤية متكاملة لمواكبة المرحلة الجديدة ومواجهة التحديات السياسية في اطار العقل الجمعي لأعضاء الحركة.
وتسلم مناوي توصيات اللقاء التداولي عقب تلاوتها امام المؤتمرين واكد مناوي ان الغرض من اقامة اللقاء للحركة في اطار التنشيط والخروج من طور الخمول الفكري الي محطة الحراك السياسي والتنظيمي فضلا عن تطوير كادر الحركة من اجل استمرارية مشروع الحركة موضحا ان حركته بذلت مجهود كبير من اجل الوطن .
وطالب مناوي عضوية الحركة بالهمة والعمل نحو صناعة السودان وكشف عن توسيع هيكلة الحركة لتستوعب الكثير وقال ان الحركة مفتوحة لجميع الشعب السوداني
وقال انه جاء الوقت على ان تعمل كل الخلايا الناعمة والخشنة مع بعض في ظل التحول والانفتاح في البلاد.
ودعا مناوي الي التواصل مع القوي السياسبة للاستفادة من تجاربها وطالب الاحزاب باتباع نهج المؤتمرات والمداولات والورش لافتا الي تنمية الديمقراطية ومواكبة التحول الديموقراطي
كما طالب بنبذ العنصرية وخطاب الكراهية وقال ان السياسة في الدولة السودانية ظلت احد ادوات القتل مشيرا الي الانظمة الشمولية مطالبا بالحوار الذي يفضي الي قبول الاخر.

عن admin

شاهد أيضاً

دراسة لمركز كارتر: اكثر من 70%من الشباب السوداني متفائل بالمستقبل

 اظهر استطلاع اجراه مركز كارتر الامريكي مع شريحة كبير ممثلة لمجموع الشباب السوداني ان 74 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *