لقاء ناظر قبلية الحباب بوفد من حزب التحرير “ولاية السودان”

زار وفد من حزب التحرير/ ولاية السودان، بإمارة الأستاذ سليمان الدسيس، عضو حزب التحرير، وعضوية الأستاذ عبد الله حسين، منسق لجنة الاتصالات المركزية لحزب التحرير في ولاية السودان، والأستاذ منتصر كرار، منسق لجنة الاتصال بالفعاليات بالقضارف، والأستاذ يعقوب إبراهيم، عضو حزب التحرير، والأستاذ عادل محمد، من شباب الحزب، زار الوفد الشيخ حامد محمود حسين كنتباي، ناظر قبيلة الحباب، بمعية وكيله الشيخ إدريس محمد إدريس، بمنزله ببورتسودان يوم الثلاثاء ٢٨ شوال ١٤٤٥هـ، الموافق 07/05/2024م.

وقد شرح الوفد القضية المصيرية للأمة، والتعريف بحزب التحرير، بأنه يحمل قضية استئناف الحياة الإسلامية، بإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، ووجوب العمل لها، باعتبارها واجبة على المسلمين في جميع أنحاء الأرض، وبغيابها تمزقت الأمة وأصابتها الكوارث والمصائب العظيمة، من دمار وحروب طاحنة بين أبناء الأمة الواحدة.

ثم تحدث وكيل الناظر إدريس محمد إدريس، مرحبا بما عرضه الوفد، وأنه هدف سامٍ وعظيم، ويحتاج إلى جهد كبير، وتضحيات جسيمة، ولا يخالفكم في هذا الأمر مسلم، وقال: لأول مرة نلتقي بحزب سياسي، همه هو إعلاء كلمة الله، وتوحيد المسلمين، وليس جريا وراء سلطان زائل.

ثم اختتم اللقاء الناظر حامد كنتباي، شاكراً حزب التحرير على هذه الزيارة الفريدة من نوعها، وأبدى إعجابه بوضوح الرؤية، وقال: نحن نعتز بأن جعلتم لزعماء القبائل اعتبارا، وأضاف، نحن بدورنا سنبلغ أهلنا بهذا العمل الكبير. وأكد على التواصل وتبادل الزيارات.

الأربعاء ٢٩ شوال ١٤٤٥
٢٠٢٤/٠٥/٠٨م
إبراهيم عثمان (أبو خليل)
الناطق الرسمي لحزب التحرير
في ولاية السودان

مقالات ذات صلة