إجراءات أمنية واحترازات صحية لاستقبال امتحانات الأساس

اثير نيوز

ترأس الأستاذ إيهاب هاشم إسماعيل المدير التنفيذي للمحلية اجتماع لجنة تنسيق شؤون أمن المحلية بحضور كافة الأجهزة النظامية المشاركة.

وأكد المدير التنفيذي رئيس اللجنة الأمنية أن المحلية وضعت خطة محكمة لتأمين امتحانات شهادة مرحلة الأساس والتي سوف تنطلق في السادس من يونيو الحالي، مبينا أن الموقف الأمني والجنائي يمضي بشكل أفضل.

وأكد استتباب الوضع الأمني والجنائي بكافة القطاعات واستمع الاجتماع إلى خطة تأمين الامتحانات قدمه العميد شرطة حقوقي دكتور محمد أحمد الأمين مدير شرطة المحلية والذي أشار إلى وضع كافة التدابير والتي تتعلق بتجهيز المخازن وترحيل الامتحانات وتوزيع دوريات ورصد التجمعات بالتنسيق الكامل مع الأجهزة النظامية المساندة.

كما وقف الاجتماع على التدابير الاحترازية الصحية من قبل مدير النظام الصحي والتي تحدثت عن الإجراءات الاحترازية من خلال تحقيق التباعد وتعقيم المراكز والفصول والإلتزام بلبس الكمامات.

ووقف الاجتماع أيضا على توفير الجازولين للمركبات العامة لتسهيل حركة الطلاب داخل وحدات المحلية.

وعلى صعيد آخر أطْلَعَ المدير التنفيذي الأستاذ إيهاب هاشم إسماعيل اللجنة الأمنية على خطة تنظيم سوق الكلاكلة اللفة، وتم شرح عدد من المراسيم و التي تساعد على تنظيم السوق وفتح المسارات وإزالة المخالافات والتراكمات والسكن العشوائي حتى يصبح سوق اللفة سوقا نموذجياً وطالب المدير التنفيذي بأهمية التعاون والتنسيق بين الجميع لإنزال بنود المراسيم على الواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *