دخل الغرفة في ليلة الدخلة لرؤية زوجته. . وعندما رفعت الطرحة وجد ما جعله يهرب من المنزل سريعًا

إسراء محمد

يقول الهنود عن الزواج أنه الرابط المقدس، الذي يجمع بين روحين في الدنيا، وينبغي أن يحافظ الشريكان على هذه العلاقة طوال حياتهما، ولكن وفقًا لعادات الهند، يمكن أن تحدث بعض الأشياء الغريبة، التي تدمر العلاقة بين الرجل والمرأة، ومن جانب آخر، هناك من يجبر ابنه/ ابنته على الزواج من شخص لا يحبه من أجل المال.

يحكي رجلًا أن عائلته كانت تتبع العادات القديمة التي تسير عليها الهند، فيما يتعلق بالزواج، وكان يرفض الرجل الزواج من الهند، لأنه يكره العادات والتقاليد التي تمارسها عائلته، ولكن رفضت والدته، وهددته بأنها ستنهي حياتها، إذ تزوج من خارج القبيلة التي ينتمون إليها، وذلك حسبما صرح الموقع الهندي ” تايمز ناو” .

حاول الرجل مرارًا وتكرارًا رفض الزواج، ولكنها أجبرته على الزواج من امرأة، تعيش في البيت المجاور، وكان من ضمن تقاليد هذه العائلة، ألا يرى الزوج زوجته إلا يوم الزفاف، وبالفعل اضطر إلى الموافقة على الزواج من هذه الفتاة، وخلال هذه الفترة، لم يخبره أحدًا عن الكارثة التي سيقابلها في ليلة الدخلة، فماذا حدث؟

جاء يوم الزفاف، وكان يشعر بالضيق والتوتر من الفتاة التي اختارتها عائلته، واتضح أنها تملك الكثير من العقارات، ومن أسرة ثرية، وكان ذلك هو السبب وراء هذه الزيجة، استسلم للأمر الواقع، وذهب إلى العرس، وهناك لم يرى شيئًا منها، سوى ملابس باهظة الثمن، وفتاة تسير على استحياء، وفي هذه اللحظة، قال لنفسه: ” ربما تكون فتاة صالحة وتساعدني في أمور الدنيا” .

انتهى الفرح وذهب العريس مع زوجته، وعندما دخلا عش الزوجية، أخذ يحدثها حول عدم معرفتها بها، ولكنه سيحاول قدر الإمكان معاملتها بطريقة جيدة، وعندما طلب منها رفع الوشاح الذي كان ترتديه، شعر أن هناك شيئًا غريبًا، لا تبدو مثل النساء التي يعيشن في قريته، وبعد الحديث معها، اتضح أن زوجته ” رجل” ، أخذ يصرخ من هول الصدمة، وهرب من المنزل.

وعندما ذهب إلى والدته، قالت له أنه يكذب، طلب منها أن تأتي معه إلى المنزل لترى بنفسها، وعندما ذهب إلى بيت الزوجية، وجد زوجته في انتظاره، صدمت الأم مما شاهدته، وقامت بقتل العروس المحتالة! ! واتضح أنه رجلًا يعاني من اضطرابات نفسية، ويرغب في التحويل إلى أنثى، الأمر الذي دفعه للزواج من رجل، حتى تتحقق هذه الرغبة لديه، كان الأمر صادمًا، فضاعت حياة الأم وابنها بسبب العادات الغريبة التي تتبع في الهند منذ القدم، وبالتالي ينصح بعدم إجبار أحد على الزواج.

ماذا ستفعل لو كنت مكان الزوج؟. . شاركنا برأيك من خلال التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *