وفد من بنك الخرطوم يزور الولاية الشمالية

يزور الولاية الشمالية هذه الأيام وفد من رئاسة بنك الخرطوم برئاسة المدير العام لشركة إرادة التمويل الأصغر عمار عباس عثمان.

وأكد المدير الإقليمي للقطاع الشمالي لبنك الخرطوم الأستاذ خالد فقير صالح أن الزيارة تهدف إلى التواصل مع حكومة الولاية الشمالية لاستنباط منتجات ومشاريع ذات عائد اقتصادي واجتماعي والوقوف على تمويل الجمعيات والأفراد والمشاريع الزراعية الإنتاجية ومشاريع التمويل الأصغر ومشاريع الطاقة الشمسية مع استصحاب دور المرأة والشباب وكافة شرائح المجتمع والاستفادة من موقع الولاية الجغرافي وحدودها مع جمهورية مصر العربية مما يشجع على العمل في مشاريع الصادر بجميع أنواعها.

وأشار إلى أن شركة إرادة للتمويل الأصغر تعتبر إحدى شركات مجموعة بنك الخرطوم، حيث يسهم فيها البنك بنسبة 80% والبنك الإسلامي للتنمية جدة بنسبة 20%.مضيفا أن زيارة الوفد ستستمر لأسبوع وتشمل كافة محليات الولاية الشمالية، و يضم مدير إدارة التمويل الجماعي ومدير إدارة تطوير الأعمال ومشرف تطوير الأعمال ومشرف التمويل الجماعي ومدير المكتب التنفيذي. وقال إن الوفد سيجري خلال الزيارة العديد من اللقاءات مع المسؤولين بحكومة الولاية.

 هذا وكان الوفد قد قام بزيارة لمبنى هيئة إذاعة وتلفزيون الولاية، وسجل حلقة إذاعية بإذاعة دنقلا حول أهداف الزيارة وبرنامجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *