السفير السعودى يمتدح الشعب السوداني علي وقفته مع المملكه معبراً بكلمة انا “سعوداني”

الخرطوم اثيرنيوز
ناهد محمود

اكد السفير خادم الحرمين الشريفين ا بالخرطوم علي بن جعفر حسن فخره واعتزازه بانتمائه للمملكة العربية السعودية.

رحب على بالحضور الذين شاركوا في احتفال السفارة بالعيد الوطني ال 91 الذى نظمته السفارة بمزرعة الجنادرية بمختلف الوانهم كما جدد ترحابه بالمقيمين السعوديين في السودان.

مشيرا بالانجازات التي حققتها المملكة العربية السعودية والازدهار الكبير والتطور غير المسبوق في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وشكر السفير السعودي القيادة وابناء الشعب السعودي على ما ظلوا يقومون به في تحقيق هذا التطور والازدهار مشيرا إلي انجازات المملكة العربيةالسعودية من تقدم في مختلف المجالات وأشار سعادة السفير الي النجاح الكبير الذي حققته المملكة العربية السعودية في قيادة مجموعه العشرين في تلك الظروف الصحية القاهرة المتمثله في جائحه كروناوأمتدح جعفر الشعب السوداني علي وقفته مع المملكه العربية معبرا بكلمة انا “سعوداني”

فى ذات السياق هنأ د.الشيخ هاشم الشيخ الطيب قريب الله انابة عن الطرق الصوفية مؤسسى المملكة الذى استمر جهادهم لمدة 91 عاما وخاصة الملك سلمان الذى عمل على توحيد شعب المملكة العربية السعودية على كلمة سواء.

واشاد بدور سفير خادم الحرمين الشريفين السفير على بن جعفر الذى عمل على توطيد العلاقات الدبلوماسية بين البلدين وقال هذا يدل على تعامله الراقى واسلوبه الجميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *