قيادي بالعدل والمساواة: لا نعرف سبب استبعادنا من مؤتمر “الثورية”

كشف القيادي بحركة العدل والمساواة أحمد تقد لسان، عن استبعاد الحركة من المشاركة في مؤتمر الجبهة الثورية دون معرفة الأسباب، مبيناً أنهم تفاجئوا في الحركة بعقد لمؤتمرها بالدمازين دون أن يتم اخطارهم في وقت كافٍ قبل موعد انعقاده، وأضاف بأنه تم ابلاغهم قبل ثلاثة أيام فقط من موعد المؤتمر.

وقال تقد أمس، بحسب صحيفة الحراك السياسي، طالبنا بتأجل المؤتمر حتى نتمكن من المشاركة فيه لكن للاسف طلبنا لم يجد أذناً صاغية، علماً بان هنالك اجتماعات تحضيرية عقدت ولجاناً شكلت لاعداد أوراق عملية ليتم تقديمها في المؤتمر، ولم تكن الحركة مشاركة في اعدادها، وتم تحديد المكان والزمان وتم تجهيز العمل اللوجستي وكل هذا لم تكن الحركة جزءاً منه خصوصاً أن العدل المساواة جزء أصيل ومن المؤسسين للجبهة الثورية وتشغل منصب الأمانة العامة للجبهة وهي الجهة المنوط بها تحديد العمل التنفيذي لها، وكشف عن تجاوزات تمت للأمانة العامة للجبهة من بعض القائمين على أمر المؤتمر واشتغلوا شغلهم دون علمها.

وأبدى تقد تساؤله عن سبب ابعاد الحركة وما إذا كان هذا موقفاً للمجموعات التي ذهبت للمشاركة في المؤتمر أو موقف المجموعة الصغيرة المسؤولة عن الترتيبات..

وقال إن الأمر سيتضح لهم خلال الأيام القادمة، وأضاف: لن نستبق الاحداث وسننتظر البيان الختامي للمؤتمرين لنتعرف على مخرجاتهم بعد ذلك لكل حدث حديث.

مقالات ذات صلة