الجمعة , يونيو 18 2021

موقف التعايشي بالدراجه يشعل الميديا..هل كان يلبس الاصفر؟؟

الخرطوم – اثيرنيوز
فاجأ عضو مجلس السيادة محمد حسن التعايشي حُرّاس البوابة الجنوبية للقصر الجمهوري في الخرطوم بوصوله البوابة وهو يمتطي دراجة هوائية.
وتوقف التعايشي الذي كان يضع خوزة وكمامة امام الحرس وطلب منهم الإذن بالدخول وعندما طالبه الحرس بالكشف عن هويته وإلى أين ذاهب كشف لهم عن هويته وتفاجأ الحراس بأن الشخص الواقف أمامهم هو التعايشي باعتبار انه شخصية دستورية تصل في العادة على عربة دستورية ترافقها عربة حماية.
وقال التعايشي إن ثقافة ركوب الدراجات يجب أن تكون محل إهتمام رسمي وشعبي وهي ثقافة من شأنها الحد من الإختناقات المرورية والمحافظة على البيئة الآمنة والنظيفة بالإضافة إلى ممارسة الرياضة
ووجد هذا الموقف من عضو المجلس السيادي تفاعل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مادح وقادح
فهناك من قال انها ثقافة تمثل القدوة من الحكام للمحكومين
من انتقد هذا الموقف وعلق احدهم علي ان التعايشي بعد ان افل نجمه وبحثا عن الظهور .. وخوفا من اخلاء خانته بالمجلس السيادي
يحضر الي مكتبه بالدراجة
والسؤال هل كان يرتدي اللون الاصفر؟؟ فالمثل يقول لو داير تظهر البس اصفر،

عن atheer

شاهد أيضاً

هدى عربي تعلق على حديث أمل هباني (…)

 اثير نيوز أثارت منشور للفنانة هدى عربي ردود أفعال واسعة ، كما وجد هجوماً من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *