أكثر من (55) ألف تلميذ يجلسون لإمتحانات المرحلة الإبتدائية بشمال دارفور

الفاشر اثيرنيوز

تنطلق السبت القادم الحادي والعشرين من شهر مايو الجاري بجميع محليات ولاية شمال دارفور إمتحانات شهادة المرحلة الإبتدائية للعام الدراسي 2021 – 2022 والتي سيجلس لها (55) ألف و(908) تلميذ وتلميذة عبر (227) مركزآ من بينها (42) مركزآ بمحلية الفاشر.

واطمأنت اللجنة العليا لإمتحانات شهادتي مرحلتي الإبتدائي والأساس في إجتماعها الذي إنعقد اليوم بقاعة إجتماعات الوزارة برئاسة المدير العام إدريس محمد عبد الله رئيس اللجنة، علي آخر الترتيبات والإستعدادات التي تجري في أروقة الوزارة والمحليات لإنطلاقة الإمتحانات.

وقال مدير الإدارة العامة للتعليم الإبتدائي دكتور عبد الله إسحق إن عدد التلاميذ الممتحنيين بالولاية قد بلغ عددهم (55) ألف و(908) تلميذ وتلميذة وسيتم توزيعهم على (227) مركزآ من بينها عدد (85) مركزآ بمحلية الفاشر، مشيرآ إلى أن هنالك (34) مركزآ جديداً.

فيما أكد مدير إدارة الإمتحانات والتقويم بالولاية مختار حسب الله فرح الدور إكتمال كافة الترتيبات الفنية والإدارية لإجراء الإمتحانات في الفترة المحددة.

الى ذلك فقد اوضحت مدير التعليم الإبتدائي بمحلية الفاشر إبتسام الدومة شمين أن جملة عدد التلاميذ الذين سبجلسون للإمتحانات بالمحلية قد بلغ عددهم (21847) تلميذا وتلميذة موزعين علي (85) مركزاً منها (42) مركزاً بداخل مدينة الفاشر، مؤكدة جاهزية المحلية لإنطلاقة الإمتحانات بجميع المراكز.

مقالات ذات صلة