الثلاثاء , يونيو 22 2021
ولي العهد السعودي يلتقي وزير الخارجية الأمريكي في نيوم

السعودية تنفي لقاء ابن سلمان و نتنياهو سرا

متابعة – أثير نيوز
نفت السعودية تقارير إعلامية إسرائيلية تحدثت عن سفر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سرا إلى المملكة  للقاء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
وكتب وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في معرض تعليقه على هذه التقارير: “لم ينعقد مثل هذا الاجتماع، المسؤولون الوحيدون الحاضرون كانوا أمريكيين وسعوديين”.
وذكرت صحف إسرائيلية اليوم الاثنين أن نتنياهو التقى في مدينة نيوم السعودية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ووزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو أمس الأحد، وبحسب التقارير، رافق نتنياهو رئيس جهاز المخابرات الخارجية “الموساد”، يوسي كوهين.
ولم يرغب مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي التعليق على التقارير الخاصة بهذه الزيارة الاستثنائية،  وكتب مستشار نتنياهو لوسائل التواصل الاجتماعي، توباز لوك، على “تويتر” صباح اليوم “أن رئيس الوزراء يصنع السلام بينما يصنع وزير الدفاع بيني جانتس السياسة.
واتبعت الدول العربية حتى الآن نهجا يجعل حل النزاع مع الفلسطينيين شرطا لتطبيع العلاقات مع إسرائيل، وتنص مبادرة سلام سعودية على تطبيع العلاقات بين الدول العربية وإسرائيل إذا انسحبت الدولة اليهودية من جميع الأراضي المحتلة منذ 1967.

عن atheer

شاهد أيضاً

بُرّطم يطالب بالحكم الذاتي للشمال

اثير نيوز أصدر نداء الشمال برئاسة النائب البرلماني السابق ورجل الأعمال أبوالقاسم برطم بياناً شديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *