رابطة الإعلاميين بالجزيرة تسير قافلة الدعم الثانية للمتأثرين بالسيول والأمطار

مدني اثيرنيوز

اشاد المهندس أبو بكر عبد الله وزير البنى التحتية المكلف بولاية الجزيرة لدى وداعه قافلة رابطة الإعلاميين بالولاية اليوم بالمهبط الرئاسي بمدني المتجهة للمناطق المتاثرة بالسيول والأمطار بمحلية جنوب الجزيرة، بدعم وسند منظمات المجتمع المدني وشركات التأمين وإعادة التأمين والخيرين والقوات النظامية والدعم السريع والإعلاميين وحكومة الولاية للمتأثرين بالسيول والأمطار ووصف قافلة رابطة الإعلاميين بالنوعية لدرء آثار السيول والأمطار والفيضانات

وثمن سيادته دور الإعلاميين بالولاية وعكسهم المهني لكارثة السيول والأمطار مما لفت المجتمع الدولي والمحلي للكارثة، وأكد أن الإعلام الصادق والمجتمع أسهم في تجاوز الولاية الصدمه الأولى للسيول.

من جانبه أعلن الأستاذ الهادي علي وزير الثقافة والإعلام أن الإعلاميين شريك أساسي في التنمية وجزء أصيل في كل قضايا وهموم الولاية عبر النقل الصادق وقيادة المبادرات والحلول وطرح الرؤى الجديدة.

وكشف الأستاذ عبد المجيد النعيم بابكر المدير التنفيذي لمحلية جنوب الجزيرة عن تأثر 284 قرية وخروج مساحات كبيرة من الموسم الزراعي وقال إن جهود المجتمع أسهمت في تخفيف الضرر عن المتأثرين.

وأشاد المقدم طيار جلال دفع السيد سعد الله قائد مجموعة الجسر الجوي بدور الإعلاميين وتغطيتهم المتميزة لكافة الأنشطة والفعاليات بالولاية وزاد أن الإعلاميين ساهموا باقلامهم وكاميراتهم ومالهم وأن الإعلاميين قدموا أنموذجا في الوطنية والتفاني والتجرد وخدمة الوطن والمواطن.

وأعلن الاستاذ هيثم أبو الرجال ان رابطة الإعلاميين لا تنفصل عن قضايا المواطن ولفت لدور الرابطة واستجابتها السريعة منذ وقوع الأزمة وتسخير مواردها البشرية والمادية بتسيير قافلتين وأعلن تبني الرابطة لمبادرة تكريم مجموعة الجسر الجوي.

وأضاف دكتور محمد عبد النبي مدير مطبعة الجزيرة للطباعة والنشر أن الشراكة مع رابطة الإعلاميين ساهمت في إنفاذ العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة الهادفة لخدمة مجتمع الولاية.

وكشف الاستاذ الفاتح حاج بابكر نائب رئيس رابطة الاعلاميين أن قوافل الإعلاميين نوعية من حيث الشكل والمحتوى، مبينا أن القافلة الثانية تحتوي على مواد غذائية وملابس واحذية ومستلزمات مدرسية وصابون ومنظفات وكلور ومطهرات.

مقالات ذات صلة