رئيس لجنة السِلم والمصالحات يؤكد دعم “دقلو” لخلاوي القرآن بالبلاد

الخرطوم اثيرنيوز

أكد رئيس لجنة السِلم والمصالحات بقوات الدعم السريع العقيد موسي حامد امبيلو رعاية و دعم نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو لخلاوي القرآن بالسودان، جاء ذلك لدى زيارته لمجمع شيخ الإسلام لتحفيظ القرآن الكريم بمحلية أبو سِعد مربع (٤٩) غربِ امدرمان.

و إمتدح امبيلو الدور الكبير لخلاوي القرآن في حفظ النفس ونشر القرآن ، داعياً إلى تخريج أجيال تفهم معاني القرآن ويكون لها دور في تحقيق السلام ، مقدمًا دعماً لمجمع خلاوي شيخ الإسلام عينياً فضلاً عن إدخال المجمع ضمن خلاوي القرآن التي يرعاها النائب بالبلاد.

من جهته حيا خليفة مجمع شيخ الإسلام الشيخ ابراهيم عبدالرحيم صبر الدور الكبير الذي بذله نائب رئيس مجلس السيادة في عمليات الصٌلح بين المكونات بإقليم دارفور فضلاً عن دوره في السلام الذي أنعكست مخرجاته برداً وسلاماً على أهل السودان.

في ذات السياق حيا الأمين العام لمبادرة شباب حول رجل السلام دكتور مصلح هارون لجنة السِلم والمصالحات بقوات الدعم السريع على دورها الرائد في رعاية الخلاوي التي تعمل على تخريج أجيال المستقبل مشيداً بجهود نائب رئيس مجلس السيادة في رعاية خلاوي القرآن ودعمه المتواصل لدور العباد بولايات ومدُن السودان المختلفة.

مقالات ذات صلة