إفتتاح المجمع الرياضي للكرة الطائرة بدنقلا

دنقلا اثيرنيوز

افتتح المدير العام لوزارة الاستثمار والصناعة الوزير المكلف ممثل والي الولاية المهندس عمر علي صالح، المجمع الرياضي للكرة الطائرة بمدينة دنقلا بعد إعادة تأهيله وصيانته.

كما شهد إنطلاق الدورة التنشيطية في الكرة الطائرة تزامنا مع إفتتاح المجمع.

وهنأ لدى مخاطبته اللقاء الذي أقيم بهذه المناسبة المجلس الأعلى للشباب والرياضة، واللجنة التسييرية لاتحاد الكرة الطائرة، ومراكز الكرة الطائرة، ومشجعي هذا المنشط بأفتتاح المجمع الرياضي للكرة الطائرة بمدينة دنقلا وعودة النشاط من جديد بعد أن توقف لفترات طويلة.

وأكد إهتمام حكومة الولاية بتطوير وترقية العمل الرياضي والشبابي، واشاد في هذا الصدد بجهود المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالولاية الشمالية برئاسة الامين العام للمجلس الوزير المكلف نزار محمد عبد الجبار، وحرصه على تفعيل كافة الأنشطة الرياضية خلاف كرة القدم.

من جانبه إمتدح الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الوزير المكلف بالولاية الشمالية الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة التسييرية لاتحاد الكرة الطائرة بدنقلا برئاسة الاستاذ عبد الله عثمان، في إكمال عمليات التأهيل والصيانة بالمجمع في وقت وجيز.

وأكد أن المجلس يولي تطوير منشط الكرة الطائرة والمناشط الرياضية الأخرى الاهتمام المتعاظم، وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد عملا كبيرا ومتصلا في مجالات التأهيل والتدريب وإقامة المنافسات في منشط الطائرة.

مقالات ذات صلة