خبير : توفير مشاهدة كأس العالم مجانا رصيد للنائب دقلو

اعتبر الخبير والمحلل السياسي الدكتور حسين النعيم، الإستقبال الكبير والرضا الواسع الذي حظيت به مبادرة النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الفريق اول محمد حمدان دقلو، بشان توفير شاشات وأجهزة لمشاهدة مباريات كأس العالم بقطر مجانا من قطاعات واسعة من جماهير الشعب السوداني وخاصة الشباب، بانها عززت الثقة في النائب دقلو ورفعت من أسهم مؤسسة الدعم السريع.
وقال إنه لمس من خلال المؤشرات الأولية لتدشين المبادرة مدى الارتياح والقبول الذي وجدته المبادرة من قطاعات كبيرة على مستوى المركز والولايات.
وأضاف ان الناس لايزالون يذكرون أن النائب دقلو ظل سباقا إلى عمل الخير ويقف دائمآ بجانب قضايا المواطنين، حيث وقف مع التغيير ودعم قضايا الشباب والمساهمة في تحقيق الأمن والاستقرار بالبلاد ومنع ومكافحة التهريب وتخريب الاقتصاد، مبينا أن مثل هذه المبادرات جددت الثقة في منظومة الدعم السريع والقائد دقلو وذكرت الناس بمواقفه تجاه الوطن والمواطن.
وقد تابعت قطاعات واسعة من الشعب السوداني انطلاق بطولة كأس العالم من قطر، وشهدت حفل الإفتتاح، حيث وفرت المبادرة للمجتمع شاشات لمشاهدة الفعالية مجانا.
ولاحظ المراقبون حجم التفاعل الذي تم بمناسبة حفل إفتتاح البطولة في بعض ولايات السودان حيث
جلست اعداد كبيرة أمام شاشات المشاهدة بالمدن وبالمحليات لمشاهدة فعاليات المحفل العالمي الذي يعد تظاهرة عالمية ثقافية ورياضية واقتصادية، وهو ماجعل الشباب يعيشون شعور الاحتفال بالبطولة وعرض الألعاب النارية بطريقة لا تُنسى وهم يرون أن أحلامهم تحققت على الواقع وان هناك من يقف معهم.

مقالات ذات صلة