مديرا السجل المدني والجوازات يلتقيان مدير شركة كوشايت

الخرطوم اثيرنيوز

التقى اللواء شرطة (حقوقي) ياسر مبارك يوسف مدير الإدارة العامة للسجل المدني واللواء شرطة المعز علي مصطفي مدير الإدارة العامة للجوازات والهجرة المكلف باللواء شرطة م محمد عبد الحميد السيوفي المدير العام لشركة كوشايت بحضور مدير دائرة الأجانب بالجوازات ومدير دائرة التقانة والمعلومات بالسجل المدني ومدير الحوسبة والاتصالات بالجوازات.

وأكد المدير العام لشركة كوشايت أنه ستكون هنالك اولويات للعمل التقني والفني للتطوير، مشيرا لتكوين لجنة فنية مشتركة مع إدارة السجل المدني والجوازات وشركة كوشايت بهدف تقديم افضل واجود الخدمات إلالكترونية عبر بوابات مختلفة لتسهيل الخدمات المقدمة للجمهور.

وابان ان الشركة ستعمل على صيانة الأجهزة وتوفير المواد الخام لإصدار البطاقة الشخصية والجواز بالإضافة لتوفير الأجهزة وتحديثها لتعمل بصورة جيدة ومستمرة.

فيما أكد مدير الجوازات المكلف انه لابد من تطوير وتجويد العمل وتحسين البيئة في مصنع إنتاج الأوراق الثبوتية ، مؤمنا على حل جميع المشاكل وتنفيذ القرارات والموجهات الداعمة لذلك بجانب تطوير الهيكل الإداري وازالة جميع معوقات العمل.

الى ذلك أكد اللواء شرطة ياسر علي التعاون المشترك مع شركة كوشايت من خلال هذه اللجنة الخاصة بتطوير الخدمة الالكترونية وإزالة المعوقات التي تحول دون تقديم الخدمات وتسهيلها وتبسيطها للمواطن والمؤسسات الحكومية وترقية العمل، مشيرا الى انه ستكون هنالك أرشفة إلكترونية لسجلات الميلاد بالسجل المدني، موضحا أنه سيُعمل علي انشاء مصانع للإنتاج بالولايات وتوفير معينات العمل من جانب الشركة والعمل على تسليم البطاقة عبر نوافذ خدمية بصورة سريعة متوفرة بالمراكز .

وكشف اللواء شرطة (حقوقي) صلاح الدين آدم مدير دائرة الاجانب عن نظام جديد سيتبع في تسجيل الاجانب سيعلن عنه قريبا في مختلف أجهزة الإعلام، مؤكدا ان جميع مخرجات هذا اللقاء ستتنزل على ارض الواقع في القريب العاجل.

مقالات ذات صلة