بادي يقف على مجهودات جمعية أجيال المستقبل

وقف الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس اللجنة العليا لتنسيق العمل الإنساني والتنموي بالإقليم اليوم على مجهودات جمعية أجيال المستقبال للمشاركة جينالك الذي ينظمه تجمع الحرفيين السودانيين بدولة الإمارات وذلك لدى زيارته اليوم لمقر الجمعية بالدمازين.

 

واطمأن السيد الحاكم والوفد المرافق لسيادته على الاستعدادات التي تعكف عليها الجمعية للمشاركة في معرض الإختراعات والإبداعات بدولة الأمارات العربية المتحدة خلال المرحلة القادمة.

 

ووجه الحاكم وزير المالية بضرورة توفير كافة الإحتياجات والتجهيزات اللازمة لتمكين الجمعية من المشاركة في معرض دبي، وأعرب عن تقديره لمبادرة الجمعية ومشروعاتها الداعمة لعجلة التنمية والخدمات بالإقليم والبلاد عامة.

 

وقال إن إبداعات وإختراعات الجمعية تعد إضافة حقيقية لسجل المنجزات على مستوى الإقليم والبلاد عامة تأكيداً لريادة العقول والكفاءات السودانية .

 

وأكد حسن عبدالمجيد وزير المالية المكلف الالتزام بتوفير كافة الإحتياجات الداعمة لمشروعات الجمعية بمحاورها المختلفة .

 

ودعا المهندس حسن بشير وزير البنى التحتية الجمعية للمضي قدماً في تحقيق المزيد من الإختراعات، فيما أعلن اللواء الركن رمزي أحمد بابكر قائد الفرقة الرابعة مشاة، دعم ورعاية الفرقة لكافة مشروعات الجمعية.

 

وقدم النابغة منذر عوض رئيس الجمعية تنويراً متكاملاً حول مجمل مشروعات الجمعية في مجال الإختراعات الخدمية والهندسية والمشروعات التي تم إعدادها للمشاركة في فعاليات معرض دبي.

 

وتضمن البرنامج عرض توضيحي لنماذج الإختراعات وفليم وثائقي حول أهداف ومنجزات الجمعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *