الإدارة الأهلية بالخرطوم تدشن مبادرة دعم القوات المسلحة

الخرطوم أثيرنيوز

أكد المك عجيب الهادي رئيس الإدارة الأهلية بولاية الخرطوم دعم قبيلة الجموعية للقوات المسلحة لقيادة الفترة الانتقالية القادمة.

جاء ذلك لدى مخاطبته أبناء منطقة الجموعية بالريف الجنوبي (أم درمان) لتدشين مبادرة (دعم القوات المسلحة)، بحضور عدد من القيادات العسكرية و نظار القبائل.

و دعا المك عجيب الشباب ولجان المقاومة لفترة تسامح وتصالح وطني لحين قيام انتخابات حرة ونزيهة بقيادة القوات المسلحة، موضحًا أن هذه المبادرة هي صمام الأمان للبلاد.

من جانبه عبر علي الأمين ناصر، ممثل الشباب لمنطقة الريف الجنوبي بأم درمان، عن الدعم والمؤازرة الكاملة للقوات المسلحة، والوقوف جنبا إلى جنب معها لقيادة البلاد في الفترة القادمة، مؤكدًا أن القوات النظامية هي الضامن الوحيد لأمن و استقرار السودان وتطوره ونمائه.

و أيد المك بابكر محمد حامد موسى، دعم أبناء المنطقة للانتقال الديمقراطي عبر انتخابات حرة و نزيهة، رافضا لأي حاضنة سياسية للحكومة في الفترة الانتقالية، على أن تتوجه الأحزاب والكتل السياسية للاستعداد للانتخابات القادمة.

و طالب حكومة الفترة الانتقالية باستكمال هياكل السلطة الانتقالية، كما دعا أبناء الشعب السوداني لضرورة احترام القوات المسلحة و دورها الضليع في حماية البلاد.

وجدد المك بابكر محمد حامد موسى، وقفة أبناء منطقة الجموعية و دعمهم للقوات المسلحة والحكومة الانتقالية لحين تكوين حكومة ديمقراطية عبر صناديق الاقتراع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *